بالفيديو تبادل اطلاق نار بعد مداهمة ارهابيين في حي المحاميد بالسعودية

أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 12:49 مساءً
بالفيديو تبادل اطلاق نار بعد مداهمة ارهابيين في حي المحاميد بالسعودية

بالفيديو تبادل اطلاق نار بعد مداهمة ارهابيين في حي المحاميد بالسعودية حيث قالت

الأجهزة الأمنية فجر اليوم السبت نفذت عمليتين أمنيتين ضد عددٍ من الإرهابيين في حي المحاميد بجدة، وحي الربوة بالمدينة المنورة.

وقالت مصادر عدة إن قوات الطوارئ حاصرت إرهابيين ينتمون لتنظيم “داعش”، وألقت القبض على عددٍ منهم، بعد تبادل لإطلاق النار، وذلك بمساندة جوية.

وأبانت أن قوات الأمن حاصرت الإرهابيين بحي المحاميد بجدة وتبادلت إطلاق النار معهم، بعد تأمين منطقة العمليات حرصاً على سلامة الأهالي، فيما تحدثت المصادر عن حصار الإرهابيين بحي الربوة دون وقوع اشتباكات.

يشار إلى أن حي المحاميد بجدة موازي لحي الحرازات، الذي شهد عملية أمنية مؤخراً، انتهت بتفجير إرهابيين لنفسيهما داخل استراحة بعد أن أيقنا أنهما لن يستطيعا الإفلات من قبضة رجال الأمن.

وينتظر صدور بيان أمني من وزارة الداخلية لتوضيح ملابسات العمليتين الأمنيتين.

وقد اثارت هذه الاخبار رواد مواقع التواصل الاجتماعي جيث دشن نشطاء موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم مداهمة ارهابيين حي المحاميد للتغريد اسفله والتعرف على التفاصيل الكاملة حول هذه الحادثة.

وقد تفاعل رواد تويتر مع الوسم الجديد وغرد الالاف من النشطاء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.