بالصور .. الداخلية السعودية تقبض على أربع خلايا ارهابية في المملكة

أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 6:54 مساءً
بالصور .. الداخلية السعودية تقبض على أربع خلايا ارهابية في المملكة

أعلنت الداخلية السعودية أنّ الجهات الأمنية تمكّنت من تفكيك أربع خلايا إرهابية “عنقودية” في أكثر من منطقة بالمملكة.
وصرّح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية أنه “امتداداً لما تقوم به الجهات الأمنية من خلال متابعتها المستمرة لأنشطة الفئة الضالة، وإحباط مخططاتهم الإرهابية تمكنت الجهات الأمنية السعودية وفي عمليات استباقية من الإطاحة بأربع خلايا عنقودية إرهابية بكل من منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والقصيم”.

ققق


وبحسب المتحدث الأمني فإنّ عناصر المجموعات الإرهابية نشطوا بأدوار متنوعة كاختيار ورصد الأهداف وتمريرها لتنظيم داعش في الخارج، والدعاية والترويج للتنظيم على شبكة الإنترنت، وتجنيد أشخاص لصالح التنظيم والتحريض على المشاركة في القتال بمناطق الصراع، وتوفير الدعم المالي لهم وأنشطتهم الإرهابية.

وأشار المتحدث إلى أنّ بعض عناصر المجموعات الأربعة تمتلك خبرات ‏في صناعة الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة وتحضير الخلائط المستخدمة في تصنيعها وتأمينها للانتحاريين وتدريبهم على استخدامها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.